المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:27 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني

ابرز أهداف الساحرة المستديرة فى تاريخ كرة القدم

فورلان
فورلان

من الصعب أن ننسي أهدافا تاريخية سجلها نجوم فى تاريخ الساحرة المستديرة، مشاهد وأسماء خلدت فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى اذهاننا.

ومن خلال موقع المشهد اليمني سوف نقدم لكم تقرير عن أجمل أهداف كرة القدم التى سجلها أبرز نجوم كرة القدم.

ونبدئها بإحدى مباراتى نصف نهائى مونديال 2010 فى جنوب أفريقيا والتى جمعت بين منتخبى هولندا وأوروجواى، حيث نجح المنتخب الهولندى فى تسجيل هدف التقدم عن طريق جيوفانى برونكهورست، من تسديدة صاروخية.

ولكن بعد مرور 20 دقيقة من هدف جيوفانى أطلق دييجو فورلان أسطورة أوروجواى تسديدة أخرى صاروخية، ليسجل منها هدف التعادل لمنتخب بلاده.

ولكن انتهت المباراة بعد ذلك بفوز الطواحين 3 / 2 ووصولهم للنهائى، وحصل فورلان لاحقاً على لقب أفضل لاعب فى البطولة.