الأحد 25 فبراير 2024 09:47 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه

الموت يُغيب أحد أشهر الكوادر الطبية اليمنية المهاجرة بالمانيا

الدكتور الخلاقي رفقة مدير مركز نبض الحياة بالمكلا
الدكتور الخلاقي رفقة مدير مركز نبض الحياة بالمكلا

اعلن صباح امس الاربعاء عن وفاة الدكتور زيد عبد القوي الخلاقي احد اشهر الكوادر الطبية اليمنية المهاجرة .

وقالت مصادر من اسرة الدكتور زيد"للمشهد اليمني" انه توفي في المانيا اثر مرض عضال الم به وانه سيدفن في مسقط رأسه بمديرية القطن محافظة حضرموت .

ونعى عدد من اهل وزملاء واصدقاء الدكتور زيد راجين من المولى ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح الجنان .

والدكتور زيد الخلاقي احد كوادر اليمن ومحافظة حضرموت المهاجرة وهو أخصائي أمراض قلب وشرايين وكبير الأطباء في قسم القلب والشرايين بمستشفى Bernhard Hospital Kamp الالمانية .