الإثنين 4 مارس 2024 11:31 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار

ميلشيا الحوثي تتوعد ”القوات المشتركة ” بالساحل الغربي وتحذر من مواجهتها في جنوب البحر الأحمر

توعدت جماعة الحوثي بالرد على أي تحركات للقوات المشتركة المتمركزة في الساحل الغربي بالحديدة تهدف الى تنفيذ عملية انتشار واسعة النطاق لتأمين منطقة جنوب البحر الأحمر التي تنطلق منها هجمات الحوثيين الصاروخية ضد إسرائيل والتصعيد المهدد لسلامة حركة الملاحة البحرية .

وهددت جماعة الحوثى على لسان القيادي البارز في الجماعة "محمد البخيتي" كل من قائد قوات المقاومة الوطنية العميد "طارق صالح " ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء "عيدروس الزبيدي" بالرد العسكري في حال الدفع بالقوات المشتركة في الساحل الغربي لمواجهة ميلشيا الحوثي في جنوب البحر الأحمر لوقف تهديدات الأخيرة لسلامة حركة الملاحة البحرية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب.

وقال "البخيتي " في تغريدة له على منصة "اكس" – رصدها المشهد اليمني- "ننصح طارق عفاش وعيدروس الزبيدي بعدم التورط في أي اعمال عسكرية لصالح الكيان الصهيوني بالتزامن مع جرائمه في غزة لان الشعب اليمني سيتحرك بكل مكوناته لضرب أي محاولة لإعاقة عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان، وسيجدان نفسيهما وحيدين في مواجهة الشعب اليمني الأصيل".