الإثنين 26 فبراير 2024 12:40 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها ”توكل كرمان” تضيء تعز بمبادرة مذهلة وناشطون يشكرونها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن شاهد : استبدال حكمة بعد تعرضها لإصابة بالغة أثناء مباراة في الدوري الأسباني تطور خطير: زورق سريع يطارد سفينة قرب الإمارات وتحركات ”غير معتادة” بعد ساعات من ضربات أمريكية على الحوثيين قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي

لليوم الثاني على التوالي ...انقطاع خدمة الفورجي في مناطق بوادي حضرموت

تعبيرية
تعبيرية

شكا مشتركون "للمشهد اليمني" من إنقطاع خدمة فورجي في عدد من مديريات وادي حضرموت .

وقال مشتركون في مديرية القطن بمحافظة حضرموت ، بان خدمة الفورجي(G4) مقطوعه منذ يومين.

و تعتبر خدمة فورجي واحدة من أهم وسائل الاتصال والتواصل في المنطقة، وتوفر إمكانية الوصول إلى المعلومات والتواصل مع العالم الخارجي.

وأكد مهندس في مؤسسة الاتصالات اليمنية "يمن موبايل" للمشهد اليمني ان الجهات المعنية حاليًا تعمل على إصلاح العطل واستعادة الخدمة في أقرب وقت ممكن.

ودعا المهندس المواطنين للتحلي بالصبر والتفهم خلال هذه الفترة، مع التأكيد على أنهم كفريق فني يعملون جاهدين لحل المشكلة واستعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن.