المشهد اليمني
السبت 20 أبريل 2024 05:36 مـ 11 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيات الحوثي تغلق مسجدا شمالي صنعاء بسبب رفض المصلين لخطيبها شاهد كيف ظهر كريستيانو رونالدو بلحية .. صور تثير الجدل والكشف عن حقيقتها! المبيدات السامة تفتك بـ”ثلاثة أشقاء” يمنيين في زهرة شبابهم السيسي يزور تركيا للقاء أردوغان قريبا تفاصيل اجتماع عسكري حوثي بحضور خبراء الحرس الثوري قرب الحدود السعودية.. وخلافات بين الإيرانيين والمليشيات بشأن الجبهة الأهم مأساة وكارثة حقيقية .. شاهد ما فعلته السيول بمخيمات النازحين في الجوف (صور) القبض على يمنيين في السعودية .. وإعلان رسمي للسلطات الأمنية بشأنهم على غرار ما حدث في العراق.. تحركات لقوات دولية بقيادة أمريكا لشن عملية عسكرية في اليمن بعد تحييد السعودية جنود محتجون يقطعون طريق ناقلات النفط بين محافظتي مارب وشبوة أمطار رعدية غزيرة على العاصمة صنعاء وضواحيها واربع محافظات أخرى ( فيديو + صور) مازالت الدماء على جسدها.. العثور على طفلة حديثة الولادة مرمية في أحد الجبال وسط اليمن (فيديو) العثور على جثة شيخ قبلي بعد تصفيته رميًا بالرصاص

بتهمة اختلاس المال العام...النيابة بشبوة تحيل عددا من الموظفين الى المحاكمة

كشف رئيس نيابة الأموال العامة بمحافظة شبوة القاضي محسن بطم في تصريح له ان نيابة الأموال العامة بالمحافظة احالت عددا من الموظفين في صندوق صيانة الطرق والجسور إلى المحاكمة بتهمة التزوير واختلاس المال العام في القضية الجنائية رقم (5) لعام 2022م.

وذكر رئيس النيابة أن التحقيق مع المتهمين أسفر عن ثبوت قيامهم بالتزوير في محررات رسمية، واختلاس مبالغ مالية من أموال الدولة، وذلك عن طريق تزوير عقود عمل وفواتير وتقارير مالية.

وأضاف رئيس نيابة الأموال شبوة أن المتهمين استغلوا مناصبهم الوظيفية للوصول على هذه الأموال، وتحقيق مكاسب شخصية على حساب المال العام.

وأوضح القاضي بطم أن النيابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، وفقا لأحكام القانون.

ولاقت خطوة النيابة العامة إشادة عدد من المواطنين في المحافظة وأكدوا أن هذا الإجراء يشكل رسالة واضحة إلى كل من تسول له نفسه العبث بالمال العام.

وطالبوا النيابة العامة بمواصلة الجهود لمكافحة الفساد، وتقديم كل من يثبت تورطه في هذه الجرائم إلى العدالة