الخميس 29 فبراير 2024 04:10 مـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سخرية ‘‘الفضول’’ وتعرية ‘‘الإمام’’ جريمة شنيعة.. مقتل قبليين غدرًا على أيدي مسلحين حوثيين ونهب سيارة مواطن في الجوف بعد تجربته على أيدي الحوثيين في اليمن.. إيران تزود حزب الله اللبناني بسلاح جديد وفعال صحفي سعودي يكشف عن شرط وحيد لنجاح مبادرة فتح الطرقات في اليمن.. وأمر لن ينساه اليمنيون دعم بريطاني لهذه القوات لبسط نفوذها على الساحل الغربي.. ومحلل سياسي يكشف السبب الحقيقي لزيارة ‘‘طارق صالح’’ إلى لندن هكذا رد رونالدو على لجنة الإنضباط بشأن الحركة البذيئة أمريكا تتعهد بردع الحوثيين ووكلاء إيران في المنطقة وتوجيه رسالة حاسمة لطهران قيادي حوثي يقتل طفلًا مجندًا من مسافة الصفر خلال فعالية ‘‘لنصرة فلسطين’’ والسبب لا يخطر على بال الحوثيون يعلنون عن ‘‘لقاءات شبه يومية’’ مع أطراف إقليمية ودولية.. وموقف مساند لعملياتهم البحر الأحمر مقيم يمني في السعودية نشر محتوى خادشًا للحياء.. وهكذا كانت نهايته (فيديو) وفاة شاب و16 إصابة خلال يومين.. كلب يتحول إلى وحش مفترس ويقتل مواطنًا وسط اليمن ضبط شبكة دعارة من جنسيات متعددة شرقي اليمن

أنباء عن حدوث ضريب للمحاصيل الزراعية.. وهذه الحالة الجوية المتوقعة في مختلف المناطق

كشف مصدر فلكي عن حدوث ضريب للمحاصيل الزراعية في بعض المناطق اليمنية بسبب موجة البرد القاسية التي تشهدها معظم المحافظات.

وقال الفلكي اليمني أحمد الجوبي، إن هناك انباء عن حدوث ضريب للمحاصيل الزراعية وكنا أمس قد نبهنا بحدوثه ويحدث ذلك نتيجة انخفاض الرطوبة النسبية.. مشيرًا إلى أن هذا هو برد النجمين و أما برد الوقوف فسيأتي.

وأوضح أن الأجواء بمشيئة الله لليوم الخميس 7 ديسمبر 2023 م الموافق23 جمادى الأولى 1445 ، ستكون كالتالي:

1- المرتفعات الجبلية : طقس صحو ، جاف ، بارد الى شديد البرودة ، ودرجة الحرارة بعد الظهر 23° ، وبعد الفجر 5° ، والرطوبة صباحا 45% و سرعة الرياح 11 كم في الساعة.

2- المرتفعات الغربية : طقس صحو ، رطب نسبيا ، معتدل الى بارد ، ودرجة الحرارة بعد الظهر 25° ، وبعد الفجر 14° ، والرطوبة صباحا 61% و سرعة الرياح 12 كم في الساعة.

3- المناطق الصحراوية : طقس صحو ، جاف ، معتدل الى بارد ، ودرجة الحرارة بعد الظهر 29° ، وبعد الفجر 13° ، والرطوبة صباحا 47% و سرعة الرياح 12 كم في الساعة.

4- المناطق الساحلية : طقس صحو ، رطب نسبيا ، دافئ ، ودرجة الحرارة بعد الظهر 31° ، وبعد الفجر 24° ، والرطوبة صباحا 74% و سرعة الرياح 26 كم في الساعة.