الخميس 29 فبراير 2024 08:27 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق

طاردهما بسيارته واطلق النار عليهما .. شاهد بالفيديو لحظة مقتل الاخوين اليمنيين من آل الشبيلي على يد ابن عمهم في مدينة جدة

مقتل الاخوين من ال الشبيلي
مقتل الاخوين من ال الشبيلي


وثق مقطع فيديو جريمة القتل البشعة في حق الاخوان محمد علي الشبيلي السوادي , و عبد العزيز علي الشبيلي السوادي وهما يمنيان مغتربان في مدينة جدة على يد احد ابناء عمومتهم , والذي بحسب المصادر سلم نفسه للشرطة فور اتمام جريمته .
وحصل "المشهد اليمني" على مقطع فيديو مسجل من احد الكاميرات في الشارع الذي وقعت فيه الجريمة , ويظهر في الفيديو لحظة قيام القاتل مطاردة الاخوان بسيارته في وضح النهار و اعتراض سيارتهما من ثم خرج من سيارته وهو يحمل مسدسه و قام باطلاق النار عليهما ليرداهما قتيلين .
وكانت قد اكدت المصادر، أن الجريمة لم تكن نتيجة لخصومة، أو خلافات على قطعة أرض، بل كانت نتيجة خلافات عائلية , وان الشقيقين وهما من ابناء مديرية السوادية محافظة البيضاء في اليمن , لهما فترة طويلة يعملان و مقيمان في السعودية مع أسرهم .