الخميس 29 فبراير 2024 07:46 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. جماعة الحوثي تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي إيقاف لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو وتغريمه 30 ألف ريال بقرار من لجنة الانضباط والأخلاق هل الوقود الجديد يورو 5 يختلف عن بنزين 91 و95؟.. خبير نفطي يجيب

قتلهما بمسدسه وسلم نفسه للشرطة .. تفاصيل مقتل اخوين مغتربان في السعودية على يد احد ابناء عمومهم في مدينة جدة (صور )


لقى اخوين مغتربان يمنييان في السعودية حتفهما على يد احد اقاربهم بعدة طلقات رصاص اودت بحياتهما في مدينة جدة .
وقالت مصادر لـ "المشهد اليمني" ان محمد علي الشبيلي السوادي و شقيقه عبدالعزيز علي الشبيلي السوادي , من ابناء مديرية السوادية محافظة البيضاء قتلا معا في مدينة جدة غرب السعودية بعد خلاف عائلي حصل بينهما وبين احد ابناء عمومهم يدعى عادل محمد السوادي وادى الخلاف الى قتل الاخير للاخوين , باسلاح مسدس (فرد) كان بحوزته , وسلم نفسه للجهات الأمنية السعودية .
واكدت المصادر بان حادثة القتل كانت بسبب خلافات عائلية و لم تكن نتيجة ثأر او خلاف على أرض , وان الشقيقين لهما فترة طويله يعملان و مقيمان في السعودية مع عوائلهم .
هذا وتم يوم امس الثلاثاء تشييع جثمان الأخوين محمد علي الشبيلي السوادي وشقيقه عبدالعزيز علي الشبيلي السوادي
في مدينة جدة ودفنا في احد مقابرها .