المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:21 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

قتلهما بمسدسه وسلم نفسه للشرطة .. تفاصيل مقتل اخوين مغتربان في السعودية على يد احد ابناء عمومهم في مدينة جدة (صور )


لقى اخوين مغتربان يمنييان في السعودية حتفهما على يد احد اقاربهم بعدة طلقات رصاص اودت بحياتهما في مدينة جدة .
وقالت مصادر لـ "المشهد اليمني" ان محمد علي الشبيلي السوادي و شقيقه عبدالعزيز علي الشبيلي السوادي , من ابناء مديرية السوادية محافظة البيضاء قتلا معا في مدينة جدة غرب السعودية بعد خلاف عائلي حصل بينهما وبين احد ابناء عمومهم يدعى عادل محمد السوادي وادى الخلاف الى قتل الاخير للاخوين , باسلاح مسدس (فرد) كان بحوزته , وسلم نفسه للجهات الأمنية السعودية .
واكدت المصادر بان حادثة القتل كانت بسبب خلافات عائلية و لم تكن نتيجة ثأر او خلاف على أرض , وان الشقيقين لهما فترة طويله يعملان و مقيمان في السعودية مع عوائلهم .
هذا وتم يوم امس الثلاثاء تشييع جثمان الأخوين محمد علي الشبيلي السوادي وشقيقه عبدالعزيز علي الشبيلي السوادي
في مدينة جدة ودفنا في احد مقابرها .