الأحد 25 فبراير 2024 10:32 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

قصف بالطيران يستهدف قرية غربي اليمن والكشف عن حصيلته

أصيب مواطن يمني، إثر قصف بطائرة مسيرة تابعة للمليشيات الحوثية، في محافظة تعز، (جنوب غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن مواطناً أصيب، يوم الأحد، في قصف طائرة مسيّرة لمليشيا الحوثي، استهدفت مناطق مأهولة بالسكان في مقبنة، غربي محافظة تعز.

وأوضحت المصادر، أن القصف الحوثي طال قرية مغرم، في عزلة البراشا التابعة لمديرية مقبنة، واصاب المواطن جميل أحمد عبدالسلام الحنش، البالغ من العمر (28 عاماً).

وأشار المصادر إلى أن القصف الحوثي، تسبب بحالة من الخوف الشديد في صفوف الأهالي، خاصة الأطفال والنساء.

وتتعمد مليشيا الحوثي الإرهابية، استهداف المناطق المأهولة بالسكان بهدف تهجيرهم، ومضاعفة معاناتهم.