الإثنين 4 مارس 2024 12:12 مـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جدول أسماء الأئمة المعتمدين لصلاتي التراويح والتهجد خلال شهر ‎رمضان بـ المسجد الحرام عملية جراحية ناجحة لعضو مجلس القيادة الرئاسي بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع)

وزير الدفاع السعودي يلتقي المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن ويكشف الهدف من ”خارطة الطريق”

وزير الدفاع السعودي مع المبعوث الأممي
وزير الدفاع السعودي مع المبعوث الأممي

التقى وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، اليوم الخميس في العاصمة السعودية الرياض.

واستعرض اللقاء جهود السعودية لدعم السلام وخارطة الطريق بين الأطراف اليمنية، وفقما افاد وزير الدفاع السعودي في منشور له على منصة إكس، رصده "المشهد اليمني" قبل قليل.

وقال الأمير خالد، إن جهود المملكة تسعى للتوصل إلى حل سياسي شامل لإنهاء الأزمة اليمنية تحت إشراف الأمم المتحدة، يحقق السلام الشامل ويضمن استدامته.

ويشهد الملف اليمني في الأيام والأسابيع الأخيرة، حراكًا دبلوماسيًا واسعًا بين المسؤولين اليمنيين والسعوديين والعمانيين والمبعوثين الاممي والأمريكي وسفراء الاتحاد الأوروبي، في ظل أنباء عن اتفاق وشيك لإنهاء الحرب اليمنية، بناء على خارطة طريق تمخضت عن الجهود السعودية.