الخميس 29 فبراير 2024 08:53 صـ 19 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن حقيقة موقف ميليشيا الحوثي من فتح طريق ” الحوبان – صنعاء ” الحوثيون يتهمون أبناء مديرية السخنة بالحديدة بالفساد الأخلاقي بعد رفضهم الإنضمام للتجنيد في صفوفهم بعد ادراجها بقائمة الارهاب .. المليشيا الحوثية تطيح بقيادي حوثي مقيم في امريكا بتهمة ابتزاز النساء (وثيقة) شاهد بالصور .. ميليشيا الحوثي تنفذ عرض عسكري مشترك مع عناصر من تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء اليمن تتصل بالعالم وتنجز أضخم مشروع تقني ”جامعة الرازي” تحسم الجدل وتكشف تفاصيل مقتل إحدى طالباتها التي تحولت إلى قضية رأي عام مقرب من طارق صالح: قريبا يصطف الحوثي إلى جوارنا والقادم أسوأ قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي: نحن تحت طائلة القانون اليمني ”يمني أمريكي” يقود انقلاب على الرئيس ”بايدن” بسبب دعمه لحرب الإبادة الجماعية في غزة.. من يكون؟ الكشف عن معلومات جديدة عن طالبة الصيدلة التي عثر عليها مقتولة داخل سيارتها في صنعاء (صورة) ليفربول يفوز على ساوثهامبتون ويواجه يونايتد بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينهم بلقيس فتحي ووالدها ...11 فنانا عربيا في نسخة جديدة من الأوبريت الحلم العربي

إعلان للمبعوث الأممي عقب لقاء مع مسؤولين عمانيين ووفد حوثي ورفض الأردن استضافة المفاوضات

صدر عن مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن، بيان جديد، عقب لقائه مسؤولين عمانيين، ورئيس وفد المليشيات الحوثية المفاوض، المقيم في مسقط، وذلك عقب رفض الأردن استضافة جولة مفاوضات جديدة.

وقال البيان، إن المبعوث الخاص للأمين العام إلى اليمن هانس غروندبرغ، التقى، يوم الثلاثاء، بكبار المسؤولين العمانيين وأعرب عن تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه سلطنة عمان لجهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة.
كما التقى المبعوث الخاص مع محمد عبد السلام، كبير مفاوضي مليشيا الحوثي، لمناقشة فرص تعزيز التعاون بين أصحاب المصلحة اليمنيين لمعالجة القضايا الاقتصادية الملحة، وتحقيق وقف إطلاق للنار على مستوى البلاد، بالإضافة إلى استئناف عملية سياسية جامعة برعاية الأمم المتحدة، بحسب البيان.

وأشار المبعوث الأممي إلى لقائه بممثلين عن مختلف الأحزاب السياسية اليمنية. وركزت اللقاءات حول سبل التقدم نحو حل سياسي يعكس تطلعات وأولويات كافة مكونات المجتمع اليمني.

وكانت الأردن قد اعتذرت عن استضافة جولة مفاوضات جديدة، ورفضت استقبال وفد مليشيا الحوثي، وهو ما تسبب في تأجيل الجولة التي كان من المفترض انطلاقها مطلع الأسبوع الجاري.