الأربعاء 21 فبراير 2024 11:32 مـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد” ”لولا ما قام به عبدالملك الحوثي لأكلنا الشعب ”....قيادي حوثي ينتقد وزيرا حوثيا ويحذر من ثورة شعبية ضدهم حملة مطاردات واختطافات حوثية تطال ضباط الأمن القومي والسياسي القدامى بصنعاء ومقتل 7 آخرين قيادي حوثي يكشف عن الثمن الباهظ الذي طلبته أمريكا من الحوثيين مقابل إلغاء التصنيف الفنان محمد رمضان يسلم نفسه للأجهزة الأمنية في مصر.. وصدور قرار قضائي بشأن محاكمته في اليوم الـ138 من الإبادة على غزة.. 29 ألف و313 شهيد و69 ألف و333 جريح جماعة الحوثي تعلن عن ”اتفاق وشيك مع السعودية” وتحقيق ”خطوات إيجابية وملموسة” ”نحن عايشين في غابة”.. وزير في حكومة الحوثيين يفضح المليشيات وحديثها عن وجود دولة

وسط ترحيب شعبي غير مسبوق.. أبناء تعز يستقبلون المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية (صور)

استقبال وفد المقاومة الشعبية
استقبال وفد المقاومة الشعبية

استقبل أبناء مدينة تعز وفد المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بقيادة الشيخ عبدالرقيب البكيري الصبيحي، نائب رئيس المجلس، أمس اليوم الثلاثاء بترحيب جماهيري حافل وفي مقدمتهم الشيخ مارش عبد الجليل، قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة، وعدد كبير من قيادات المقاومة والجيش الوطني والشخصيات والوجاهات الاجتماعية.

وأثناء الاستقبال ألقى نائب رئيس المجلس الأعلى، الشيخ عبد الرقيب البكيري الصبيحي، كلمة أشاد فيها بأبناء المحافظة والجماهير الغفيرة وقيادات المقاومة الشعبية، معتبرا أن حفاوة الاستقبال تؤكد العلاقة الوثيقة للحاضنة الشعبية والجماهيرية لأبناء تعز بالمقاومة الشعبية وقائدها الشيخ حمود سعيد المخلافي، رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، وتقديرا للبطولات التي سطرتها المقاومة الشعبية في جبهات تعز وجبالها وسهولها ووديانها والتحامها بالجماهير وكل الأبطال الشرفاء الذين خرجوا لمواجهة المليشيات الحوثية وكسروا شوكتها وأذاقوها الويل.

الجدير ذكره أن وفد المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الذي يزور المحافظة يتكون من عضوي مجلس النواب الشيخ محمد ورق نائب رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية، والأستاذ عبدالكريم الأسلمي نائب رئيس الهيئة السياسية للمجلس الأعلى للمقاومة، والشيخ وهيب المنصوب عضو الهيئة السياسية للمجلس الأعلى للمقاومة، وبحضور رسمي وجماهيري حاشد.