المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:53 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

23/11/2023

أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الخميس.. وتحذير لسكان هذه المناطق (النشرة الجوية)

طقس شتوي في اليمن
طقس شتوي في اليمن

تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الخميس الموافق 23/11/2023 أجواء صحوة وباردة اثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعدة، صنعاء، عمران، ذمار، الضالع، البيضاء، أب وشمال لحج) مع إمكانية تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من مرتفعات ( أبين ، لحج، تعز، إب، ريمة، ذمار، المحويت، حجه وصعدة) وصحوة إلى غائمة جزئياً نهاراً مع فرص هطول أمطار خفيفة متفرقة على أجزاء من محافظات ( تعز، إب، ريمة، المحويت، حجة وصعدة) خلال فترتي الظهيرة والمساء.

المناطق الساحلية :- أجواء غائمة جزئياً الى غائمة ويتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على أرخبيل سقطرى والرياح معتدلة إلى نشطة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها ما بين (20 – 30 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- أجواء جافة صحوة بوجه عام وباردة نسبياً، والرياح معتدلة إلى نشطة أحياناً مثيرة للأتربة والرمال.

أرخبيل سقطرى

التنبيهات والتحذيرات :-

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الاخوة المواطنين :-

- كبار السن والأطفال والعاملين اثناء الليل والصباح الباكر بضرورة اخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة في المناطق آنفة الذكر.

- سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكوّن الضباب.

- مرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج جنوب الساحل الغربي و مدخل باب المندب.