المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:22 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

شاهد.. زعيم المليشيا الحوثية يعين إحدى قريباته في ”أكبر هيئة إيرادية” باليمن (صور)

شقيقة عبدالملك الحوثي
شقيقة عبدالملك الحوثي

عين زعيم المليشيا الحوثية إحدى قريباته في أكبر هيئة إيرادية في اليمن تدر للحوثيين دخلًا يزيد عن الثلاثين مليار ريال شهريا .

وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الخميس، إن زعيم المليشيات، عين إحدى قريباته في هيئة الأوقاف ، بمنصب مدير عام شؤون المرأة في الهيئة إلى جانب أخته بشرى بدر الدين الحوثي اللتان ظهرتا مؤخرا بشكل رسمي بمنصبيهما مع التكتم عن ذكر إسم القيادية الأخرى والتي يعتقد أنها شقيقة عبد الملك الحوثي .

وأضافت المصادر أن الحوثيين منعوا الصحفيين التابعين لهم بذكر اسم شقيقة عبد الملك الحوثي منذ تعيينها في المنصب لأكثر من عام والاكتفاء بذكر منصبها "مدير عام شؤون المرأة" والناشطة الثقافية بشرى بدين الدين الحوثي بعد تحويل المليشيا الحوثية المناطق الواقعة تحت سيطرتها إلى اقطاعية تابعة للسلالة .

وأكدت المصادر أنه تم تعيين جميع الإداريين العاملين في الهيئة العامة للأوقاف من الكادر النسائي ومن منطقة ضحيان بصعدة مسقط رأس زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .

وبحسب المصادر فإن قريبات زعيم المليشيات وخاصة مديرة عام شؤون المرأة تدير عملها من خلال شاشات العرض عبر الإنترنت عدى احتفالات المليشيا والمناسبات ، وكان آخرها ما يسمى أسبوع الشهيد والذي تقوم خلاله بتكريم أسر قتلاها بجوائز رمزية للتغطية على الفساد الذي تمارسه القيادات السلالية ويتجاوز المليارات، يتم نهبها باسم القتلى المحرومين من الرواتب.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.