الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:08 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

شاهد.. زعيم المليشيا الحوثية يعين إحدى قريباته في ”أكبر هيئة إيرادية” باليمن (صور)

شقيقة عبدالملك الحوثي
شقيقة عبدالملك الحوثي

عين زعيم المليشيا الحوثية إحدى قريباته في أكبر هيئة إيرادية في اليمن تدر للحوثيين دخلًا يزيد عن الثلاثين مليار ريال شهريا .

وقالت مصادر مقربة للمشهد اليمني اليوم الخميس، إن زعيم المليشيات، عين إحدى قريباته في هيئة الأوقاف ، بمنصب مدير عام شؤون المرأة في الهيئة إلى جانب أخته بشرى بدر الدين الحوثي اللتان ظهرتا مؤخرا بشكل رسمي بمنصبيهما مع التكتم عن ذكر إسم القيادية الأخرى والتي يعتقد أنها شقيقة عبد الملك الحوثي .

وأضافت المصادر أن الحوثيين منعوا الصحفيين التابعين لهم بذكر اسم شقيقة عبد الملك الحوثي منذ تعيينها في المنصب لأكثر من عام والاكتفاء بذكر منصبها "مدير عام شؤون المرأة" والناشطة الثقافية بشرى بدين الدين الحوثي بعد تحويل المليشيا الحوثية المناطق الواقعة تحت سيطرتها إلى اقطاعية تابعة للسلالة .

وأكدت المصادر أنه تم تعيين جميع الإداريين العاملين في الهيئة العامة للأوقاف من الكادر النسائي ومن منطقة ضحيان بصعدة مسقط رأس زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي .

وبحسب المصادر فإن قريبات زعيم المليشيات وخاصة مديرة عام شؤون المرأة تدير عملها من خلال شاشات العرض عبر الإنترنت عدى احتفالات المليشيا والمناسبات ، وكان آخرها ما يسمى أسبوع الشهيد والذي تقوم خلاله بتكريم أسر قتلاها بجوائز رمزية للتغطية على الفساد الذي تمارسه القيادات السلالية ويتجاوز المليارات، يتم نهبها باسم القتلى المحرومين من الرواتب.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.