المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 10:51 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟ ”فضيحة تهز صنعاء: معارض سعودي يسيء للصحابة وصدام حسين والحوثيون في موقف محرج!” مركزي عدن يتحذ اول القرارات لوقف انهيار العملة الحوثيون يمارسون الضغط على أصحاب المطاعم والسوبر ماركات في رداع محلل سياسي يكشف :قرارٌ واحد يقلب موازين الحوثيين ويحرجهم أمام العالم أول تعليق للمبعوث الأممي على حملة الاعتقالات الحوثية لموظفي المنظمات عاجل : منحة سعودية جديدة لليمن دعم للميزانية والرواتب

قناة توكل كرمان تحرض على حضرموت واختفاء صوتها تجاه غزة

سام الغباري
سام الغباري

‏انشغلت قناة توكل كرمان - مع الأسف - بالتحريض الدقيق جدًا على ‎#حضرموت، واشعال فتنة بين المسلمين قد تُدفع فيها دماء غزيرة، بلا معنى ولا هدف.
في كل فتنة نجد صوت السيدة توكل مرتفعًا وصاخبًا، مُحرضًا وشاتمًا، وأما في الموقف الكريم المطلوب منها كحائزة على جائزة سلام وأقصد بذلك ‎#غزة المكلومة، نلحظ اختفاء صوتها، وغياب موقفها تمامًا.
مصلحتها تقتضي ألا تدافع عن ‎#فلسطين، لأن الذين منحوها الجائزة النوبلية قد يسحبون جائزتهم بكل بساطة.
فماذا سيبقى منها إن فعلوا؟ ما هو إرثها دون الجائزة (شتم وتخوين وسباب وفتنة وتحريض) فقط، وإنه إرث المفلسين كما قال رسول الله عليه الصلاة والسلام.
نسأل الله لعقولنا السلامة، ولكلماتنا الحكمة، ولجهدنا واجتهادنا التوفيق والسداد.