الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:07 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

موقف مهنى محترم 12 إعلامياً بقناة الـBBC يقدمون إستقالتهم.. أعرف السبب

قناة الbbc
قناة الbbc

قرار جماعى شهدته قناة الـBBC بعدما تقدم مجموعة من الإعلامين بتقديم استقالتهم .

موقف مهنى محترم من 12 إعلامى بقناة الBBC حيث تقدم فريق الموقع الالكترونى فى الضفة الغربية وغزة باستقالة جماعية من المؤسسة البريطانية بعد ان شوهت الBBC الاخبار والتقارير التى ارسلوها مدعمة بالصور والمصادر، مؤكدين استقالتهم نتيجة اجتزاء وتزييف قيادة الموقع الالكترونى لرسائلهم الاعلامية والانحياز الصارخ للعدوان العسكرى ع المدنيين فى فلسطين ( الضفة وغزة ) .

وقامت الإدارة بمحاولة لإعادة الفريق للعمل مرة أخري ولكن الفريق الإعلامى رفض العودة للعمل فى القناه مرة ثانية ، واكد محامون بريطانيون تبنيهم لرفع قضية لصالح المستقيلين ضد اخلال الBBC بشروط التعاقد.