المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:20 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

”نتنياهو”: تحويل أموال وزارة الإعلام لإعمار غلاف غزة

حكومة نتنياهو
حكومة نتنياهو

هجوم واستقالات من جيش وحكومة "نتنياهو" تتوالي علية بعد ما قام به من مجاز على الشعب الفلسطيني من قتل الأطفال والنساء رافضين لما يفعله قائلينا أن ماي فعله يهدد أمن دولة إسرائيل.

حيث وافقت الحكومة الإسرائيلية اليوم الأحد، على إلغاء وزارة الإعلام، بعد ما استقالة الوزيرة "غاليت ديستل " الأسبوع الفائت.

وقام رئيس الوزراء "بنيامين نتنياهو" بتحويل أموال الوزارة فى إعادة إعمار مستوطنات غلاف غزة.

وأكد موقع "واينت" إنه تمت الموافقة على تحويل موازنة الوزارة البالغة 23.8 مليون شيكل لإعادة تأهيل المستوطنات حول غزة.

وكانت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية، أفادت باستقالة وزيرة الإعلام فى حكومة نتنياهو" غاليت ديستل أتباريان"، من منصبها، في اليوم السادس من عملية "طوفان الأقصي" التي أطلقتها كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس يوم السبت 7 أكتوبر 2023.

وتعد استقالة ديستال، وهي من حزب الليكود، الأولى في حكومة نتنياهو منذ بدء الحرب مع قطاع غزة.

وكان الكنيست صادق بوقت سابق على "حكومة الطوارئ" التي انضم إليها حزب "معسكر الدولة" بقيادة وزير الأمن وقائد أركان الجيش السابق بيني غانتس، ورئيس الأركان السابق غادي آيزنكوت والوزيرالسابق جدعون ساعر.