المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:35 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة

بورصة الاحتلال الإسرائيلي تخسر 6% من قيمتها بعد عملية «طوفان الأقصى»

بورصة الاحتلال الإسرائيلي
بورصة الاحتلال الإسرائيلي

ذكرت وكالة رويترز، أن بورصة تل أبيب خسرت 6% من قميتها السوقية جراء العملية العسكرية التي شنتها فصائل المقاومة الفلسطينية تحت عنوان «طوفان الأقصى».

وتراجعت أسعار سندات الاحتلال الإسرائيلي بنسبة وصلت إلى 3% بعد 24 ساعة من الهجوم واسع النطاق الذي شنته كتائب القسام مدعومة بعناصر فصائل المقاومة الفلسطينية المختلفة على مدن غلاف غزة، وكبدت الاحتلال خسائر بشرية تجاوزت 350 قتيلًا، إلى جانب أكثر من ألف ومائة مصاب.

وفي مستهل تعاملات اليوم هبط المؤشر الرئيسي لبورصة تل أبيب 4.8%؛ وهو ما يعد أكبر تراجع منذ فبراير عام 2022.