المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:26 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول” تطور خطير.. إيران تعترف رسميا بتزويد الحوثيين بصواريخ باليستية متطورة ووكالة إيرانية تنشر الصور! (شاهد) ”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره

استشاري سعودي يكشف حقيقة وصول المتحور الجديد لكورونا ”أركتوروس” إلى المملكة

الدكتور طارق الأزرقي
الدكتور طارق الأزرقي

قال استشاري الأمراض المعدية والوبائية، الدكتور طارق الأزرقي، إن وصول المتحور الجديد لفيروس كورونا «أركتوروس»، إلى السعودية أمر حتمي، مشيرا إلى توافد الناس من جميع أنحاء العالم إلى المملكة خاصة في موسم الحج.

وأضاف الأزرقي خلال ظهوره على برنامج سيدتي، أن متحور «أركتوروس» سيصل إلى المملكة حتماً، وربما يكون وصل بالفعل.

وتابع، أن الفيروس الآن في 31 دولة حول العالم، ويتواجد في أمريكا بنسبة 10٪ من الإصابات، ويزيد شهرياً وربما يكون هو السائد في الإصابات.

وأكمل أن الإصابات ستبقى خفيفة لمن تلقى اللقاح، ورغم ارتفاع حالات الإصابات من 70 - 80 حالة، إلى 300 - 400 إصابة في اليوم.

واختتم استشاري الأمراض المعدية والوبائية، تصريحاته أنه يوجد حوالي 7 حالات في العناية المركزة، على مستوى المملكة.