المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:56 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

شاهد: استشاري سعودي يكشف عن عصير صحي منشط لذاكرة الطلاب أثناء الاختبارات

التغذية الصحية والنوم المبكر والمذاكرة المركزة مهمة للطلاب
التغذية الصحية والنوم المبكر والمذاكرة المركزة مهمة للطلاب

كشف استشاري سعودي في التربية السريرية، عبر مقطع فيديو متداول، عن عصير صحي لتنشيط الذاكرة، أثناء الاختبارات، مشيرًا في حديث لللطلاب، إلى مكوناته وطريقة تحضيره.

وقال الأستاذ عبدالعزيز العثمان، إن مكونات العصير "تتضمن نصف موزة و3 تمرات و3 أنواع من المكسرات "جوز، لوز، كاجو" وحليب وعسل ويتم خلطهم بالخلاط".

وأشار العثمان، في المقطع الذي نشره على تطبيق تيك توك، إلى 3 عناصر رئيسية للتحصيل الدراسي وتشمل الحرص على التغذية الصحية للأبناء والنوم المبكر والمذاكرة المركزة.

ونصح بتناول العصير المذكور مع بيضة واحدة في وجبة الإفطار كي ينشط مخ الطلاب أثناء الاختبارات.

وينشط العديد من الاستشاريين والمختصين الطبيين، على منصات التواصل الاجتماعي، لتقديم نصائح طبية لمختلف الفئات العمرية.