المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:58 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

دكتور سعودي ينصح بعدم شرب المياه المعبأة في علب بلاستيك بعد تركها في السيارة

علبة ماء بلاستيكية داخل صندوق للسيارة
علبة ماء بلاستيكية داخل صندوق للسيارة

نصح الاستشاري السعودي وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور خالد النمر بعدم شرب المياه المعبأة في علب بلاستيك بعد تركها في السيارة، وتعرضها لدرجة حرارة عالية.

وعزى السبب في ذلك إلى ظهور مواد كيمائية ضارة نتيجة ترك علب البلاستيك على هذا النحو.

ونصح الدكتور النمر، في تغريدة على تويتر، رصدها "المشهد اليمني"، بحفظ علب المياه في درجة حرارة الغرفة (٢٥درجة مئوية) وفي مكان جيد التهوية وألا يزيد تخزينها عن ١٢ شهرا.

وفي شأن طبي آخر، نفى الدكتور خالد النمر، ارتباط القلب بأغلب آلام الذراع والكتف الأيسر.

وقال إن غالبية الآم الذراع والكتف الأيسر ليست من القلب خاصة التي تكون مستمرة وتزداد عند تحريك الذراع أو النوم على الجانب الأيسر.