المشهد اليمني
الإثنين 27 مايو 2024 04:09 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إصدار الحكم بحق المغرد الكويتي الذي أساء لوزير الداخلية السعودي وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’: ما حدث في صنعاء مقدمة لإنجاح اتفاق بين الأطراف اليمنية كادت تنتهي بمجزرة مروعة.. فوضى وإطلاق نار في جلسة محاكمة قتلة رجل الأعمال ‘‘الرشيدي’’ عقب عرض مقاطع فيديو توثق الجريمة وفاة مريض بالربو جراء انقطاع الكهرباء في عدن مسؤول حوثي يسطو على ‘‘مصلى العيد’’ في إب ويشرع في البناء عليه سرقة محتويات مسجد وسط مدينة ‘‘المخا’’ بعد أيام من سرقة ‘‘نعش الموتى’’ (فيديو) أول رد من الحكومة الشرعية على ‘‘مبادرة الحوثيين’’ بإطلاق سراح 113 أسيرًا من سجون المليشيات اتلاف 8 حاويات عصائر قادمة من مصر في الجمارك بعدن ‘‘زيارة إلى اليمن’’: بوحٌ سينمائي مطلوب الأرصاد تحذر من موجة حر قاسية تضرب أجزاء واسعة من اليمن خلال الساعات القادمة.. ستصل إلى 45 درجة مئوية!! المرجع الشيعي ‘‘مقتدى الصدر’’ يتوعد بإثارة الفوضى في موسم الحج: سندخل من باب الإمام علي!! مليشيا الحوثي: سنطلق القاضي ‘‘عبدالوهاب قطران’’ بشرط واحد

صحيفة خليجية تكشف عن مكاسب خيالية لقطر من تنظيم مونديال 2022


كشفت صحيفة "الخليج أونلاين"، عن المكاسب الخيالية التي ستحصل عليها دولة قطر من خلال تنظيم مونديال 2022.

وقالت الصحيفة، أن الإنجازات التي حققتها قطر من أجل إقامة المونديال وأبهرت بها العالم، في حفل الافتتاح، ستكون له مكاسب عديدة غير الاستضافة التاريخية للبطولة العالمية.

وأوضحت أن قطر أنشأت 8 ملاعب على مستوى عالٍ من التطور التقني، وتراعي شروط الاستدامة البيئية، كما أنشأت بنى تحتية متطورة راعت فيها الاستدامة والتطور الحضاري والتقني.

ونشرت الصحيفة،"إنفوجرافيك" يوضح باختصار ما ستجنيه قطر من المونديال، والتي تمضنت العوائد المالية التي تزيد عن 25 مليار دولار، بالاضافة إلى مكاسب آخر.