المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:38 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين

شاهد بالفيديو.. نجم أغنية مونديال قطر ينسحب غاضبا من لقاء صحفي ويقول للمذيع وهو يهم بالخروج من الاستديو ”أنت وقح”


انسحب المغني الكولومبي المعروف، مالوما، غاضبا من لقاء جمعه مع أحد مراسلي التلفزيون الإسرائيلي، وذلك عقب توجيه سؤال له بشأن سجل قطر في حقوق الإنسان.

وكان المراسل قد سأل مالوما، يوم الجمعة، عن عدم اتخاذه موقفا مماثلا لبعض النجوم الذين رفضوا الغناء في المونديال الذي سوف ينطلق اليوم الأحد، ليجيب قائلا: "هذا أمر (السجل المزعوم لقطر في انتهاكات حقوق الإنسان) لا أستطيع حله، ولقد جئت هنا للاستمتاع بكرة القدم".

وتابع مالوما الذي شارك مع النجمة نيكي ميناج والمغنية اللبنانية ميريام فارس أداء أغنية توكا تاكا: "أنا هنا حتى أستمتع بموسيقاي والحياة الجميلة"، وفقا لما ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرئيل".

ولدى سؤاله فيما إذا كان موقفه "يساهم في تبييض صورة النظام القطري"، قال المغني الكولومبي : "هل علي أن أجيب على هذا السؤال؟"، ليخبره أحدهم من خلف كاميرات التصوير إنه ليس مضطرا لذلك، دون أن تتم معرفة هوية ذلك الشخص.

وعقب ذلك قال مالوما للمذيع وهو يهم بالخروج من الاستديو "أنت وقح"، رافضا إكمال المقابلة.

واليوم الأحد، تنطلق بطولة كأس العالم 2022 بقطر وتستمر حتى 18 ديسمبر، للمرة الأولى في بلد عربي.

وتواجه قطر حملة غربية شرسة مع اقتراب موعد البطولة المقرر انطلاقها اليوم الأحد، والتي تقام لأول مرة في بلد عربي مسلم وشرق أوسطي.

وتنطلق نهائيات كأس العالم بمباراة الافتتاح في السابعة مساء اليوم الأحد، بين منتخبي قطر والإكوادور على ملعب "البيت".