المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 08:44 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي حوثي يقبض على عنق وكيل وزارة الإعلام بصنعاء ويضع مسدسه برأسه محاولا قتله (تفاصيل) مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي

“كان اختيارًا للروح والقلب والعقل”.. نجمة تلفزيون الواقع في فرنسا تعلن إسلامها (+فيديو)

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الفرنسي وعارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر عن اعتناقها الإسلام، لافتة إلى إنها أسلمت قبل أشهر، ولم تفصح عن ذلك إلا الأربعاء.
ونشرت نجمة تلفزيون الواقع مقطع فيديو على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، وثقت فيه لحظة نطقها الشهادتين في أحد مساجد فرنسا، ردا على التقارير الإعلامية التي ظهرت منذ مدة تؤكد أنها اعتنقت الإسلام.
وقالت الحيمر عبر حسابها على إنستغرام “إن هناك طرقا يجب أن تسلكها وحدك من دون عائلة أو أصدقاء، فقط بينك وبين الله”. مضيفة أن البعض كان يعرف أمر دخولها في الإسلام، إلا أن كثيرين ما زالوا يسألونها عن الأمر، مبينة أن ذلك دفعها إلى الإعلان بشكل رسمي، بعد أشهر طويلة من التحفظ.
وتصف نجمة برنامج “أمراء الحب” قرار دخولها الإسلام بالقول “لقد كان اختيارًا للروح والقلب والعقل”، مضيفة أنها تطورت بشكل هائل، وراجعت إحساسها بالأولويات وأعادت التفكير في خيارات معينة للحياة.
وولدت مارين الحيمر في يوليوز 1993، في بوردو (جنوبي فرنسا)، ولها أصول مغربية مصرية، ولها أخت توأم تدعى أوشيان الحيمر، كما اشتهرت بعدد من برامج تلفزيون الواقع منها “أمراء الحب” و”المارسيليون في دبي”.