الأربعاء 6 ديسمبر 2023 12:11 صـ 22 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بعد اعلانها ايقاف المساعدات .. الحوثيون يتهمون الأغذية العالمية بإيقاف مساعدتها بسبب استهدافهم السفن بالبحر الاحمر 8 نصائح فعّالة لمنع الحبوب والتجاعيد على بشرتك احذري.. تأثيرات خطيرة لنقص الفيتامينات على نضارة البشرة والجسم 6 فوائد مذهلة.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول النعناع محللون: تحرك وشيك للأسطول الأمريكي وضربة عسكرية مركزة على الحوثيين الطب البديل.. 3 مسكنات طبيعية لآلام الأسنان والعظام تعرّف إليها نجل حسين الحوثي يفرج بالقوة عن مبيدات إسرائيلية محرمة ويدخلها الاسوق اليمنية (وثيقة) سيدة البلكونة.. شاهد امرأة مصرية تفتتح مطعمًا في شرفة منزلها (فيديو) مجلس التعاون الخليجي يدين ”الهجوم الإرهابي الغادر” للمليشيات الحوثية على الحدود السعودية قيادي حوثي يحتجز إحدى النساء في أدارة امن إب طالبا منها التنازل عن منصبها ”زنبيل” يقبّل أقدام عبدالملك الحوثي .. فيديو يثير غضب اليمنيين أكدت على الوحدة اليمنية.. القمة الخليجية تحسم الجدل بشأن مرجعيات الحل و10 بنود في البيان الختامي بشأن اليمن

الإعلان عن موقف فرنسي حاسم بشأن اليمن

بن مبارك والسفيرة الفرنسية لدى اليمن
بن مبارك والسفيرة الفرنسية لدى اليمن

أكدت فرنسا موقفها الثابت والداعم للحكومة والشعب اليمني وجهود إحلال السلام في اليمن.

جاء ذلك خلال لقاء، جمع وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد بن مبارك، اليوم، سفيرة فرنسا لدى اليمن كاترين قرم كمون.

وخلال اللقاء، بحث الجانبان العلاقات الثنائية بين البلدين ومستجدات الجهود الاقليمية والدولية لاحلال السلام واستئناف العملية السياسية في اليمن.

واستعرض وزير الخارجية، الوضع الاقتصادي والانساني وأهمية دور المانحين في دعم وتفعيل العمل الاغاثي والتنموي، وتعزيز التنسيق بين الأمم المتحدة ومجتمع العمل الإنساني والحكومة اليمنية لتحقيق افضل المخرجات وإنهاء عبث المليشيات الحوثية.

كما تناول الجانبان، التطورات في المنطقة لا سيما استمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.