المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

فرنسا تهزم مالي وتضرب موعدا مع ألمانيا في نهائي كأس العالم للشباب

فرنسا تحت 17 عاما
فرنسا تحت 17 عاما

تأهل منتخب فرنسا، اليوم الثلاثاء، إلى نهائي كأس العالم لتحت 17 عاما بعد فوزه على مالي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي البطولة والتي تستضيفها أندونيسيا.

كما أحرز إبرهايم ديارا هدف التقدم لصالح مالي قبل نهاية الشوط الأول، قبل أن يحرز تيتي لاعب منتخب فرنسا هدف التعادل بعد عرضية من ركلة حرة نفذها إسماعيل بونيب، ليضربها تيتي في شباك مالي معلنا هدف التعادل.

جاء هدف الديوك الفرنسية بعد تعرض لاعب مالي للطرد في الدقيقة 55 بعدما أكدت تقنية الفيديو وجود بطاقة حمراء مستحقة بعد تدخل سوليماني سانوجو العنيف على لاعب فرنسا.
وفي الدقيقة 69 سجل إسماعيل بونيب هدف الفوز لصالح فرنسا ليحقق الديوك الفرنسية الإنتصار، ليتأهل إلى نهائي مونديال الشباب.

ويلتقي منتخب فرنسا مع نظيره ألمانيا يوم السبت المقبل في النهائي، بعدما أنتصر الالمان على الارجنتين بركلات الترجيح 4-2، بعدما حسم التعادل الإيجابي اللقاء بثلاث أهداف لكلاهما.