السبت 13 أبريل 2024 10:04 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد”

مليشيا الحوثي تفرض شروطًا جديدة على وكالات ‘‘النقل الجوي’’ وتتوعد بإيقافها خلال هذه المدة

وضعت مليشيا الحوثي، شروطًا على وكالات النقل الجوي، وحددت مهلة لتلك الوكالات، قبل توقيفها.

وقالت وسائل إعلام حوثية، إن هيئة الطيران المدني والأرصاد (خاضعة للمليشيات) منحت وكالات السفر، غير الملتزمة بشروط وضوابط مزاولة هذا النشاط، فرصة لتصحيح وضعها حتى 30 أكتوبر القادم 2022م.

وأكدت الهيئة أنه سيتم النزول الميداني عقب هذه الفرصة للتأكد من مستوى الالتزام واتخاذ الإجراءات بحق الوكالات المخالفة.

وقالت إن هذا الإجراء يأتي حرصًا على ترتيب وتنظيم سوق السفر وتطبيق ضوابط منح وتجديد تراخيص وكالات السفر، وكل ما من شأنه حصول المسافرين على الخدمات التي يطمحون إليها.

وقبل أيام أنشأت مليشيا الحوثي، نظام ‘‘الربط الشبكي’’ الذي يستهدف عددًا من القطاعات، بما فيها هيئة الطيران المدني، الأمر الذي واجهته الحكومة الشرعية بإصدار أوامر بنقل الهيئة إلى عدن.