الأربعاء 17 أبريل 2024 08:16 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

الرئيس ”العليمي” يغادر نيويورك إلى العاصمة السعودية الرياض


غادر رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، السبت مدينة نيويورك، الى العاصمة السعودية الرياض.

وذكرت وكالة سبأ الرسمية فإن العليمي سيتوجه من الرياض في طريق عودته الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد مشاركته في مناقشات الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة التي انطلقت اعمالها الثلاثاء الماضي.

وخلال الدورة الاممية الجديدة، خاطب العليمي قادة العالم بكلمة لفت فيها الى جذور، وخلفيات الحرب، وحقيقة الازمة الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني، والمقاربات والضغوط الدولية المطلوبة لاحلال الامن والسلام في اليمن.

كما اجرى رئيس مجلس القيادة الرئاسي لقاءات ثنائية، ونقاشات مفتوحة على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، شملت سياسيين ودبلوماسيين امريكيين وباحثين وفاعلين اقليميين ودوليين، فضلا عن لقاء حميمي بقيادات وممثلين عن الجالية اليمنية في مدينة نيويورك.