المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 08:34 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هذا ما يحدث في محافظة ”إب ” وتتكتم عليه ميلشيا الحوثي ! مصادر عسكرية تتوقع أول تحرك عسكري من مصر ضد الحوثيين إحصائيات صرف الريال اليمني مقابل السعودي من 2015 إلى 2024 في مناطق الشرعية المعترف بها دولياً الكشف عن حجم المبالغ التي نهبها الحوثيين من ارصدة مسئولين وتجار مناهضين للانقلاب الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام قيادي حوثي يحذر جماعته من ثورة شعبية سيكون ضحيتها بني هاشم وأهل صعدة والمؤيدين لهم قبائل الجوف تصدر بيانها الأول بعد محاصرة الحوثيين لها للمطالبة بقتلة ” المراني” قيادي حوثي يعين ابنه وزوج ابنته في مناصب قيادية بالاوقاف القيادي الحوثي ”حسين العزي” يقع في ورطة وفضيحة علنية بعد كذبه على البرلماني أحمد سيف حاشد.. ماذا حدث؟ صحيفة إماراتية تكشف عن ”مؤامرة خبيثة” لضرب قبائل طوق صنعاء دعاء يريح الأعصاب.. ردده يطمئن بالك ويُشرح صدرك نهائي نارى: الترجي والأهلي يتعادلان سلباً في مباراة الذهاب - من سيُتوج بطلاً؟

مليشيا الحوثي تشرف على عمليات النظافة والتشجير والعناية بمبنى السفارة الأمريكية بصنعاء.. وتمنع كتابة أي شعارات

قالت مصادر محلية وإعلامية، إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، تشرف على عمليات النظافة والتشجير والعناية بكل مرافق السفارة الأمريكية بالعاصمة اليمنية صنعاء.

ونقلت المصادر عن شهود عيان قولهم؛ إن السفارة الأمريكية بالعاصمة صنعاء لا تتوقف عنها عمليات النظافة والتشجير والعناية بكل مرافقها ومنع كتابة أي شعارات تدعو إلى موت الامريكان.

وأكد الصحفي اليمني أحمد عايض في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن المليشيات الحوثية تقوم بكل عمليات الخدمة للسفارة الامريكية، في حين قامت بتفجير وتدمير المئات من منازل اليمنيين وبيوت الله.