الأربعاء 17 أبريل 2024 09:01 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اشتباكات مباشرة بين الجيش الأمريكي والحوثيين في عمق سيطرة المليشيات.. وإعلان رسمي بشأنها درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في اجتماع طارئ بالبنك المركزي .. قلق حوثي بعد تزوير العملة المعدنية و مطالبات بسحبها من السوق ”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟

وزير يمني يُرشد الى الطريقة الوحيدة التي ستقود الى القضاء على الحوثيين الى الابد

تحدث مسؤول يمني رفيع في الحكومة الشرعية الطريقة الوحيدة وكلمة السر في انهاء ميليشيا الحوثي باليمن والقضاء عليها الى الابد.
وقال وزير الدولة امين العاصمة في الحكومة الشرعية اللواء عبدالغني جميل : "اجزم انا وغيري اشتعال اربع جبهات فقط في آن واحد وتحت قياده موحده ومسرح عملياتي واحد سينتهي الحوثي الى الأبد" .
واضاف : "وسيتحول الشعب اليمني بالداخل الى وحوش تأكل الحوثي أكل ، مشيرا الى ان المواطنين "فقط هم بحاجه لكسر حاجز الخوف.
واختتم بالقول : الحوثي عدونا وعدو اولادنا من بعدنا".
يأتي حديث "جميل" في وقت كثفت ميليشيا الحوثي من استعراضاتها العسكرية في صنعاء والحديدة وعمران وذمار وغيرها ، بهدف ارسال رسائل ترهيب وإدعاء زائف بالقوة في حين ان هذه العروض العسكرية لم تمنح زعيم التمرد عبدالملك الحوثي الامان كي يخرج من كهفه ومخبأه وهو ما يؤكد انها عروض كرتونية اذا وجدت الارادة والعزم لدى قادة الشرعية والجيش اليمني.