المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 03:38 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين انقلاب حافلة محملة بالركاب جنوبي اليمن وإصابة عدد منهم.. وتدخل عاجل لـ‘‘درع الوطن’’ دولة أوروبية جديدة تعلن الاعتراف بدولة فلسطين.. و3 أخرى في طريقها لاتخاذ الخطوة ذاتها

وزير يمني يُرشد الى الطريقة الوحيدة التي ستقود الى القضاء على الحوثيين الى الابد

تحدث مسؤول يمني رفيع في الحكومة الشرعية الطريقة الوحيدة وكلمة السر في انهاء ميليشيا الحوثي باليمن والقضاء عليها الى الابد.
وقال وزير الدولة امين العاصمة في الحكومة الشرعية اللواء عبدالغني جميل : "اجزم انا وغيري اشتعال اربع جبهات فقط في آن واحد وتحت قياده موحده ومسرح عملياتي واحد سينتهي الحوثي الى الأبد" .
واضاف : "وسيتحول الشعب اليمني بالداخل الى وحوش تأكل الحوثي أكل ، مشيرا الى ان المواطنين "فقط هم بحاجه لكسر حاجز الخوف.
واختتم بالقول : الحوثي عدونا وعدو اولادنا من بعدنا".
يأتي حديث "جميل" في وقت كثفت ميليشيا الحوثي من استعراضاتها العسكرية في صنعاء والحديدة وعمران وذمار وغيرها ، بهدف ارسال رسائل ترهيب وإدعاء زائف بالقوة في حين ان هذه العروض العسكرية لم تمنح زعيم التمرد عبدالملك الحوثي الامان كي يخرج من كهفه ومخبأه وهو ما يؤكد انها عروض كرتونية اذا وجدت الارادة والعزم لدى قادة الشرعية والجيش اليمني.