المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:36 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

بعد يومين من وفاة شاب بالدغة حيه .. شاهد أفعى ضخمة تهاجم سباحين في سد مائي في محافظة صعدة

افعى في سد مائي بصعدة
افعى في سد مائي بصعدة


هاجمت أفعى ضخمة سباحين في حاجز مائي في محافظة صعدة بعد يومين فقط من مقتل سائق أثناء سباحته في سد برداع في محافظة البيضاء .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الخميس أن السباحين في أحد الحواجز المائية في محافظة صعدة تفاجؤا بهجوم أفعى أثناء تواجدهم في الحاجز للسباحة .
وأضافت المصادر أن الأفاعي تنزل إلى الحواجز المائية والسدود والبرك المائية من أجل الهروب من حرارة الشمس المرتفعة هذه الأيام بالإضافة إلى اكل الطحالب والضفادع .
وتكان قد توفي سائق شاحنة قبل يومين بعد تعرضه للدغة ثعبان أثناء قيامه بالسباحة مع عديد من السائقين؛ وفق ما ذكره عمر الضيعة على صفحته بالفيسبوك.
وذكر أن ثعبان لدغ أحد السائقين في رقبته ما أدى لوفاته، وسط وادي بنا، نتيجة وقوف كثير منهم بطوابير تتعدي 40 كيلو متر بسبب نقطة عسكرية.
وبين بأن السائقين تجمعوا لمحاولة إنقاذ زميلهم ولكن خوفهم من الثعبان كان أشد، وتاخروا في إخراجه من وسط المياه، حتى توفي جراء السم.
وأفاد بأن السائقين ثار غضبهم بعد ذلك وقاموا بقتل الثعبان الذي لدغ السائق.