المشهد اليمني
الجمعة 14 يونيو 2024 12:11 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحجاج يتوجهون إلى منى استعدادًا ليوم عرفة ووزير الأوقاف يدعو لتظافر الجهود عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة

بعد يومين من وفاة شاب بالدغة حيه .. شاهد أفعى ضخمة تهاجم سباحين في سد مائي في محافظة صعدة

افعى في سد مائي بصعدة
افعى في سد مائي بصعدة


هاجمت أفعى ضخمة سباحين في حاجز مائي في محافظة صعدة بعد يومين فقط من مقتل سائق أثناء سباحته في سد برداع في محافظة البيضاء .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني اليوم الخميس أن السباحين في أحد الحواجز المائية في محافظة صعدة تفاجؤا بهجوم أفعى أثناء تواجدهم في الحاجز للسباحة .
وأضافت المصادر أن الأفاعي تنزل إلى الحواجز المائية والسدود والبرك المائية من أجل الهروب من حرارة الشمس المرتفعة هذه الأيام بالإضافة إلى اكل الطحالب والضفادع .
وتكان قد توفي سائق شاحنة قبل يومين بعد تعرضه للدغة ثعبان أثناء قيامه بالسباحة مع عديد من السائقين؛ وفق ما ذكره عمر الضيعة على صفحته بالفيسبوك.
وذكر أن ثعبان لدغ أحد السائقين في رقبته ما أدى لوفاته، وسط وادي بنا، نتيجة وقوف كثير منهم بطوابير تتعدي 40 كيلو متر بسبب نقطة عسكرية.
وبين بأن السائقين تجمعوا لمحاولة إنقاذ زميلهم ولكن خوفهم من الثعبان كان أشد، وتاخروا في إخراجه من وسط المياه، حتى توفي جراء السم.
وأفاد بأن السائقين ثار غضبهم بعد ذلك وقاموا بقتل الثعبان الذي لدغ السائق.