الأربعاء 28 فبراير 2024 02:27 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟ شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو)

تحذيرات عاجلة للأرصاد اليمنية.. أمطار وسيول غزيرة وانهيارات خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية، استمرار هطول أمطار متفاوتة الشدة وبعضها غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط حبات البرد أحيانا على مناطق متفرقة من محافظات تعز- لحج- إب - الضالع - البيضاء- أبين - ريمة - ذمار - المحويت - حجة وصعدة وأجزاء من محافظتي صنعاء و عمران وعلى أجزاء من هضاب وصحاري محافظات المهرة- حضرموت وشبوة.

وأضاف المركز الوطني للأرصاد الجوية، أنه من المحتمل هطول أمطار متوسطة الشدة تصل إلى حد الغزارة أحيانا على السواحل الغربية و أجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها.


وحذرت الارصاد المواطنين من غزارة الأمطار وتدفق السيول في الشعاب والوديان ومن العواصف الرعدية والتواجد في مجاري وممرات السيول، مؤكداً ضرورة توخي الحيطة والحذر من انهيارات المباني الطينية القديمة ومن الإنزلاقات الطينية والصخرية في الطرقات الجبلية ومن تدني الرؤية الأفقية بسبب الأمطار أو الضباب، داعيةً إلى اتخاذ التدابير اللازمة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.