المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 07:32 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

أمطار رعدية ورياح عاتية على محافظات عمران وحجة والمحويت وصنعاء والبيضاء

عرض عسكري للحوثيين في عمران
عرض عسكري للحوثيين في عمران


هطلت يوم امس الإثنين امطارا رعدية غزيرة ومتوسطة وخفيفة والتي صاحبتها زخات من البرد ورياح عاتية على محافظات عمران وحجة والمحويت وصنعاء والبيضاء .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني أن امطارا رعدية غزيرة هطلت على محافظة عمران والتي صاحبتها رياح شديدة وخاصة شمال المحافظة والتي غطت السيول فيها على أجزاء واسعة من مديريات حرف سفيان وخاصة في خيوان ، و مديرية ذيبين والذي تم جرف أراضي زراعية في وادي ورور ومدينة عمران وخمر وجبل عيال يزيد وسط أنباء عن تضرر المحاصيل الزراعية في وادي عقار وكذلك الحال في السودة . وأضافت المصادر أن محافظة حجة شهدت امطارا غزيرة على أجزاء واسعة منها وخاصة في مديرية شرس والتي غطت السيول غالبية المناطق فيها وعلى أفلح اليمن والشاهل وكشر وبني العوام وفي شمال المحافظة في مناطق تهامة وعبس وكحلان الشرف والشغادرة .
وأكدت المصادر أن الأمطار الرعدية الغزيرة غطت اجزاء واسعة من محافظة المحويت ومتوسطة على أجزاء واسعة من محافظة المحويت وخفيفة على المناطق الجنوبية والغربية من محافظة صنعاء .