المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:53 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فريق ”سفراء الرايات البيضاء” يزف بشرى سارة بشأن فتح طريق مارب - فرضة نهم - صنعاء وقفة مع الشيخ السّلامي حول مفهوم الموالاة قتلت أمل صرف المرتبات.. مليشيات الحوثي تلوح بالانسحاب من خارطة الطريق السعودية تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله

شاهد لحظة استهداف ‘‘الجعبري’’ وسط غزة بغارة إسرائيليلة (فيديو)

غارات على غزة
غارات على غزة

نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقطع فيديو، قال إنه من عملية استهداف القيادي في حركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي إنه أطلق عملية "الفجر الصادق ضد أهداف الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة.

بدورها أكدت حركة "الجهاد الإسلامي" مقتل تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية في "سرايا القدس"، الجناح العسكري للحركة.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي: "لقد بدأ العدو حربا تستهدف شعبنا، وعلينا جميعا الدفاع عن أنفسنا وشعبنا وعدم السماح للعدو بالإفلات من أفعاله التي تستهدف تقويض المقاومة والصمود الوطني".

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت سقوط 8 قتلى بينهم طفلة عمرها 5 سنوات، وإصابة 44 آخرين إثر الغارات الإسرائيلية على القطاع، في حصيلة أولية.