المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 08:17 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

شاهد لحظة استهداف ‘‘الجعبري’’ وسط غزة بغارة إسرائيليلة (فيديو)

غارات على غزة
غارات على غزة

نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقطع فيديو، قال إنه من عملية استهداف القيادي في حركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي إنه أطلق عملية "الفجر الصادق ضد أهداف الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة.

بدورها أكدت حركة "الجهاد الإسلامي" مقتل تيسير الجعبري قائد المنطقة الشمالية في "سرايا القدس"، الجناح العسكري للحركة.

وقالت حركة الجهاد الإسلامي: "لقد بدأ العدو حربا تستهدف شعبنا، وعلينا جميعا الدفاع عن أنفسنا وشعبنا وعدم السماح للعدو بالإفلات من أفعاله التي تستهدف تقويض المقاومة والصمود الوطني".

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت سقوط 8 قتلى بينهم طفلة عمرها 5 سنوات، وإصابة 44 آخرين إثر الغارات الإسرائيلية على القطاع، في حصيلة أولية.