الأربعاء 28 فبراير 2024 04:52 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حصيلة جديدة ومؤلمة عن الاشتباكات العنيفة بين فصائل الانتقالي بالعاصمة المؤقتة عدن فتح الطرقات حق للشعب الحوثيون يعلنون فتح عدد من الطرق بمحافظة تعز.. عقب تحركات للشرعية لفتح طريق تعز-الحوبان خلال مباحثات مع ‘‘ابن مبارك’’ .. روسيا تعلن تطور غير مسبوق في التبادل التجاري مع اليمن وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية

المنتخب السعودي يسحق فلسطين بخمسة أهداف ويتأهل إلى نهائي كأس العرب للشباب

تأهل منتخب السعودية للشباب للمباراة النهائية في بطولة كأس العرب لكرة القدم تحت 20 سنة، عقب فوزه الكبير 5 / صفر على منتخب فلسطين، اليوم "الأربعاء"، في مباراة الدور قبل النهائي للمسابقة المقامة في المملكة العربية السعودية.

انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدفين من توقيع محمد سليمان بكر وعبدالله هادي رديف في الدقيقة 36 و45 على الترتيب.

وواصل المنتخب السعودي فرض هيمنته على مجريات الشوط الثاني، الذي شهد تسجيل 3 أهداف أخرى، حيث أضاف عبدالله هادي الهدف الثالث لـ(الأخضر) وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 65.

وأحرز عبدالعزيز سعود العليوة وصالح أحمد الرحماني الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 67 و87 على التوالي.
وضرب منتخب السعودية موعدا في المباراة النهائية للبطولة مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى، بين منتخبي مصر والجزائر، التي تجرى في وقت لاحق اليوم.