المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 05:47 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة مارب توجه رسالة شكر لتركيا!!

”العليمي” يؤكد أنه يعيش في قصر يشبه المعسكر بعدن و ”المشاط” يبحث عن شقة للإيجار بصنعاء

مهدي المشاط والدكتور رشاد العليمي
مهدي المشاط والدكتور رشاد العليمي

قال الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، اليوم الجمعة، مخاطبا المواطنين: "تعلمون أن مقر الرئاسة في معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، ليس قصرا بالمعايير المتخيلة، بل معسكرا رئاسيا وحكوميا للعمل على مدار الساعة، لان المرحلة فيها الكثير من الصعوبات والتحديات الاقتصادية والامنية والاجتماعية، ولكننا أقسمنا أن نكون إلى جانبكم في السراء والضراء، وعدم العودة إلى الفراغ الذي تدفعون تكلفته وحدكم في كل مرة".
وأضاف في خطابه الذي القاه بمناسبة عيد الأضحى: "لقد عانيتم كثيرا بالفعل، ولكننا اليوم معكم، وسنمد أيدينا لكل الذين يريدون العمل إلى جانبنا في مجلس القيادة الرئاسي، والحكومة للتخفيف من معاناتكم وتحقيق تطلعاتكم، وتجاوز ما نحن فيه".
وكانت شكوى المدعو مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، من طلبات المؤجر المتكررة بالخروج من البيت الذي يسكنه؛ أثارت سخرية واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية.
وطالب النشطاء من "ساكني صنعاء، البحث عن شقة للسكن، بشرط أن يكون المؤجر طيب و ابن ناس، يصبر عليه لو تأخر عن دفع الايجار الشهري، وما يعمل به شهر شهرين ويقل له فرغ شقتي، انا بحاجتها اسكن واحد من جهالي.."
جاء ذلك عقب زعم المشاط في كلمة متلفزة بأنه لا يملك بيتا وأن المؤجر يزعجه يشتيه يخرج من البيت علشان يعرِّس لأولاده.