المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 10:24 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مفتي سلطنة عمان يعلق على الغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني مأساة فلسطين لتبييض المليشيات الإيرانية انهيار كارثي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. الريال السعودي يكسر حاجز 500 وهذا سعر الدولار الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة

الحوثيون يرفضون فتح طريق حيوي يربط صنعاء وعدن

اللجنة المكلفة بفتح الطرق الرئيسية في الضالع
اللجنة المكلفة بفتح الطرق الرئيسية في الضالع

رفضت مليشيا الحوثي، إعلان القوات المشتركة فتح طريق عدن - صنعاء الحيوي الرئيس الذي يمر عبر محافظة الضالع؛ حسب مصادر محلية.
وقالت المصادر إن المليشيا استهدفت مناطق شمال محافظة الضالع بقصف مدفعي في تصعيد لخروقات الهدنة الأممية المعلنة منذ أبريل الماضي وتم تمديدها حتى مطلع أغسطس المقبل.
وكانت اللجنة المكلفة من السلطة المحلية بفتح الطرق الرئيسية، الرابطة بين الضالع - قعطبة - الفاخر - إب - مريس - دمت - صنعاء، قامت بالنزول الميداني لإطلاق مبادرة فتح الطرق الرئيسية من أجل تخفيف المعاناة عن المواطنين منذ أكثر من ثلاث سنوات، بدلا عن التكاليف الكبيرة جراء نقل البضائع بين تلك المحافظات.