الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:20 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة”

صور .. قبيلة أرحب تودع أحد أبرز مشائخها وابنه اللذان قتلا على يد حفيدهما بعد انضمامه لجماعة الحوثي

ودعت قبيلة أرحب أحد أبرز مشائخها وابنه اللذان قتلا على يد حفيدهما بعد انضمامه للحوثيين وقيامه بقتل جده نتيجة للدورات الطائفية الإرهابية الحوثية.
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني أن عدد كبير من أبناء قبيلة أرحب ومن الشخصيات الإجتماعية بينهم الشيخ صقر مجاهد أحمد حميد الحباري قاموا بإخراج جثة الشيخ علي محمد العذري شيخ مشائخ بيت العذري وابنه ردفان علي محمد العذري من أحد مستشفيات صنعاء ونقلهما إلى مسقط رأسهما بمديرية أرحب بمحافظة صنعاء لدفنهما .
وأضافت المصادر أن الشيخ العذري الأب يعد من أبرز مشائخ قبيلة أرحب - والذي يطلق عليه إسم " مرغة" وتعني معرفته بكل العادات والتقاليد والأعراف القبلية - والذي قتل مع ابنه ردفان على يد حفيده الذي تدرب في المراكز الحوثية الإرهابية .
وأكدت المصادر انه تم دفن الشيخ العذري وابنه ردفان في مسقط راسمهما ببيت العذري بمديرية ارحب شمال العاصمة صنعاء اللذان قتلى مطلع العام الحالي ومكثما أكثر من خمسة شهور في ثلاجة المستشفى بالعاصمة صنعاء .
هذا ورفض اقارب القتيلان دفنهما حتى معرفة دوافع القتل وجميع ملابساتها لكن وساطات قبلية تدخلت لإقناع اقاربهم بدفنهما واكمال التحقيقات الفترة القادمة .