المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:17 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

شاهد .. مذيعة ‘‘الحدث’’ تفاجئ الجمهور وتعلن مغادرة القناة خلال قراءة نشرة الأخبار.. والكشف عن وجهتها الجديدة (فيديو)

تسابيح مبارك إعلامية سودانية
تسابيح مبارك إعلامية سودانية

فاجأت مذيعة قناة الحدث، المشاهدين بإعلان خبر مغادرتها القناة، مودعة الجمهور، إلى وجهة إعلامية أخرى.

وأعلنت الإعلامية السودانية تسابيح مبارك خلال تقديمها آخر نشرة إخبارية على الحدث، انتهاء عملها بالقناة، مودعة جمهورها على أمل اللقاء بهم في مساحة إعلامية أخرى.

ونشرت مبارك، مقطع الفيديو على حسابها الشخصي بموقع تويتر، وقالت : "كانت هذه آخر ساعاتي الإخبارية بعد سنوات أربع على هذه الشاشة التي كانت حدثاً في حياتي وغيرت في ما غيرت رفقة زملاء سعدت وتشرفت بالعمل معهم".

وكشفت تسابيح، في تغريدة أخرى، عن وجهتها الجديدة ونشرت صورتها مع شعار قناة سكاي نيوز عربية وعلقت عليها بالقول: "رحلة مهنية جديدة سأبدأها عبر مؤسسة إعلامية انتزعت مساحتها في فضاء الإعلام، هي خطوة أسأل الله فيها التوفيق والسداد، شكراً لكم جميعاً لمحبتكم ودعمكم وقريباً ألقاكم على شاشة سكاي نيوز فكونوا على الموعد".

والتحقت الإعلامية السودانية بمجموعة MBC قبل 13 عامًا كمراسلة ميدانية بمكتب Mbc في الخرطوم وبعدها تدرجت في المهام الوظيفية حتى انتهى بها المطاف مقدمة لنشرة الأخبار على قناة الحدث قبل 4 سنوات من انتقالها إلى سكاي نيوز عربية، بحسب المرصد.