المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 02:18 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي!

إعلان هام لرئاسة المسجد النبوي بشأن زيارة الروضة الشريفة واستقبال المصلين

المسجد النبوي
المسجد النبوي

أقرت رئاسة شؤون المسجد النبوي تعليق زيارة الروضة الشريفة من 27 رمضان حتى 2 شوال حفاظا على سلامة الزوار والمصلين، و‏بسبب الكثافة العالية.
وأعلنت استعداداتها لاستقبال المصلين ليلة 27 و 29 من رمضان، تزامنًا مع الاقبال الكثيف من الزوار والمصلين.
و‏امتدادًا للخدمات التي تقدمها المملكة للحرمين الشريفين وقاصديه، فقد تم إنشاء دور ضيافة للأطفال في ساحات الحرام المكي بهدف توفير مكان آمن لأبناء وبنات قاصدي وقاصدات المسجد الحرام.
‏وكانت وزارة الحج، أعلنت إصدار نحو 5 ملايين تصريح عمرة منذ بداية شهر رمضان.