المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:49 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
” تجهيزات الشرعية مرعبة شاهدت أسلحة ثقيلة عمر أمي ماشفتها”..اعلامي يتحدث عن تجهيزات كبيرة للشرعية لمواجهة الحوثيين مصدر مسؤول يرد على ما يشاع بشأن تسوية أوضاع هيئة التشاور والمصالحة عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين! زوجة بالسعودية رفضت استقبال أهل زوجها في عيد الأضحى.. وعندما أصر على دعوتهم فاجأته بتصرف ”شيطاني” لم يتوقعه ”فيديو”

تحديد خطيبي عيد الأضحى المبارك في المسجد الحرام والمسجد النبوي

أعلنت المملكة العربية السعودية، تحديد خطيبي عيد الأضحى المبارك بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وحدد الرئيس العام لشؤون الحرمين الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري بإلقاء خطبة عيد الأضحى المبارك بالمسجد الحرام، والشيخ الدكتور حسين بن عبدالعزيز آل الشيخ بالمسجد النبوي لهذا العام 1444هجرية، وذلك البناء على ما اقترحته وكالتا شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأكد السديس على كفاءة أصحاب الفضيلة وتمكنهم من أداء هذه المهمة العظيمة وإيصال رسالة الحرمين الشريفين الدينية والشرعية والعلمية من على منبريهما.