المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 05:26 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

القبض على مجرم أقدم على خطف مواطن وقام بإحراق جثته جنوبي اليمن

فؤاد النسي
فؤاد النسي

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة القبض على متهم بقتل مواطن وحرق جثته في منطقة خورة بمديرية مرخة السفلى.

ونقلت مصادر إعلامية، عن مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، قوله “إن الأجهزة الأمنية بمرخه السفلى تمكنت من تحديد هوية المتهم المدعو (م.ع.س.ب) والقبض مساء الاربعاء، وذلك بعد أيام من وقوع الحادثة التي هزت المجتمع المحلي يوم الأحد الموافق 24/6/2024 م.

وأشاد العميد النسي بجهود التي بذلها أفراد البحث والأدلة الجنائية ومدير أمن شرطة مرخة، وقيادة الأول دفاع شبوة المرابطين في منطقة خورة، في متابعة التحقيقات.. مثنياً على تعاون أبناء منطقة خورة الذي ساهموا في التعاون مع الأجهزة الأمنية.

ودعا مدير عام شرطة شبوة جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار، مؤكداً أن المتهم سيقدم للعدالة لينال جزاءه على جريمته الشنيعة.

وقبل أيام، عثر مواطنون على جثة شخص متفحمة في منطقة خورة بمديرية مرخة السفلى في محافظة شبوة.

وكانت أسرة المواطن"مبارك فرج الحداد" قد فقدت منذ يومين قبل الحادثة، نجلها البالغ من العمر 37 عاماً في نفس المنطقة حيث تعرفت على الجثة انها تعود لابنها الذي تم اختطافه من قبل مجهولين.