المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 05:56 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق ”سيادة الأسبان: رودري ولامين يقودان إسبانيا للتتويج بالبطولة الأوروبية ”يورو 2024”” ”تحت قسوة السجون الحوثية: يهودي يمني يناشد للإفراج عن زميله المعتقل” الحوثيون يحجبون التقارير: هل يخشون كشف الفساد المستشري؟ إنجاز يمني عالمي:شعلة الأولمبياد تضيء بأيدي يمنية في قلب باريس! في اليوم 282 لحرب الإبادة على غزة.. 38,584 شهيدا و88,881 جريحا ومجازر مستمرة بحق النازحين والمصلين ترامب ليس الأول.. بالأسماء : تعرف على قائمة اغتيالات رؤساء أمريكا بين قتيل وناجي ”في لقاء مميز بالقاهرة: هيئة الرقابة والتفتيش اليمنية تعزز التزامها بخدمة أبناء الجالية” ”مقرب من الحوثيين: الحرب انتهت والمعارك الكلامية هي الباقية!” كبير مستشاري ”ترامب” يفجر مفاجأة ويكشف كيف نجا الأخير من الموت في جزء من الثانية

العدالة تنتصر في شبوة: القبض على قاتل غامض هزّ أهالي الصعيد!

قوة امنية
قوة امنية

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، مساء اليوم الثلاثاء، القبض على قاتل، ارتكب جريمته الأسبوع الماضي في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد باشرت شرطة شبوة التحقيق في الجريمة فور وقوعها، حيث أقدم القاتل (أ، ص، ن، ج) على قتل المجني عليه (ب، ف، هـ) في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد الأسبوع الماضي. وبذلت الأجهزة الأمنية جهودًا كبيرة لتحديد هوية القاتل ومكان تواجده.

وأسفرت التحقيقات عن تحديد هوية القاتل، وتم التنسيق مع وجهاء المنطقة وأعيانها، الذين لعبوا دورًا هامًا في إقناع أهله بتسليمه.

وبالفعل، تم تسليم القاتل لقائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة، العقيد الركن محمد طالب الطوسلي، اليوم الثلاثاء، وتم إحالته إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

جهود أمنية مثمرة وتعاون مثالي

أعرب مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، عن تقديره وشكره لقائد فرع قوات الأمن الخاصة على جهوده المميزة في متابعة هذه القضية، كما أشاد بدور أبناء المنطقة وأولياء القاتل على مبادرتهم وتسليمه للعدالة، مما ساهم في إطفاء الفتنة وتجنب حدوث أي مشاكل.

وتُظهر هذه الحادثة قدرة الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة على ملاحقة المجرمين والقبض عليهم، كما تُبرز أهمية التعاون بين أفراد المجتمع والجهات الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار.