المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:42 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

العدالة تنتصر في شبوة: القبض على قاتل غامض هزّ أهالي الصعيد!

قوة امنية
قوة امنية

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة، مساء اليوم الثلاثاء، القبض على قاتل، ارتكب جريمته الأسبوع الماضي في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد باشرت شرطة شبوة التحقيق في الجريمة فور وقوعها، حيث أقدم القاتل (أ، ص، ن، ج) على قتل المجني عليه (ب، ف، هـ) في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد الأسبوع الماضي. وبذلت الأجهزة الأمنية جهودًا كبيرة لتحديد هوية القاتل ومكان تواجده.

وأسفرت التحقيقات عن تحديد هوية القاتل، وتم التنسيق مع وجهاء المنطقة وأعيانها، الذين لعبوا دورًا هامًا في إقناع أهله بتسليمه.

وبالفعل، تم تسليم القاتل لقائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة، العقيد الركن محمد طالب الطوسلي، اليوم الثلاثاء، وتم إحالته إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

جهود أمنية مثمرة وتعاون مثالي

أعرب مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، عن تقديره وشكره لقائد فرع قوات الأمن الخاصة على جهوده المميزة في متابعة هذه القضية، كما أشاد بدور أبناء المنطقة وأولياء القاتل على مبادرتهم وتسليمه للعدالة، مما ساهم في إطفاء الفتنة وتجنب حدوث أي مشاكل.

وتُظهر هذه الحادثة قدرة الأجهزة الأمنية في محافظة شبوة على ملاحقة المجرمين والقبض عليهم، كما تُبرز أهمية التعاون بين أفراد المجتمع والجهات الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار.