المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 04:55 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية” لماذا أعلن عبدالملك الحوثي سعادته بالقصف الهمجي الصهيوني على ميناء الحديدة؟

مواطن روسي يبعث رسالة شكر لشرطة سيئون.. ماذا حدث؟

بعث مواطن روسي الجنسية رسالة شكر وتقدير لشرطة مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء على سرعتهم في استعادة دراجته النارية المسروقة في فترة زمنية قصيرة اثناء تواجده في محافظة حضرموت.

وأشاد المواطن الروسي ارمداس بوف بجهود الأجهزة الأمنية بمديرية سيئون وخاصة اقسام القيادة والسيطرة والبحث الجنائي على التفاعل الايجابي مع البلاغ وسرعة تحركهم في ضبط الجاني وإستعادة الدراجة النارية المسروقة (نوعها كوبرا همر لونها عنابي)، بحسب موقع وزارة الداخلية .

هذا وقد اعلنت شرطة سيئون في العام المنصرم 2023م عن القبض على الجاني يدعى ( ر ، ص ، ق ) بعد جهود قام بها رجال البحث والتحريات في كشف هوية الجاني بعد قيامه بسرقة الدراجة النارية وجمع المعلومات ومتابعة تحركاته تكلل بضبطه وبحوزته الدراجة النارية المسروقة وإحالته للقضاء لينال جزاه العادل.