المشهد اليمني
الأربعاء 17 يوليو 2024 07:22 مـ 11 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
آخر تحديث لأسعار صرف العملات بمناطق الانقلاب بحسب إعلان البنك المركزي بصنعاء أول تعليق حوثي بشأن إطلاق النار في ”الوادي الكبير” بالعاصمة العمانية مسقط وسقوط قتلى وجرحى ماذا لو قبلوا بنصائح الحسن؟ إنقطاع الأثر عن ”حمود عباد” وتضارب الأنباء حول اختفاءه المفاجئ من العاصمة صنعاء قبائل الجوف ترفص الكيانات التي تحاول تمزيق وحدة المحافظة بعد إعلان الحوثيين استهدافها في البحر المتوسط.. الشركة المالكة للناقلة ”أولفيا” تنفي تعرضها لهجوم إرتفاع أسعار المياه بعد إقرار الحوثيين جرعة جديدة على كل مصنع بواقع 360 مليون ريال قيادي حوثي يتخوف من مصير جماعته مستقبلا ويستجدي السعودية بتقديم ضمانات لصنعاء الحوثيون يأجرون شارع عام وحديقة عامة وسط العاصمة صنعاء لأحد المتنفذين (وثائق) بعد رسالة للمشاط.. صحفي سعودي: قريبا نزور صنعاء ونلتقي بهذا الرجل! الخطوط الجوية اليمنية تعلن توقع اتفاقية تاريخية في الإمارات.. و 8 طائرات جديدة في طريقها إلى اليمن تسريب مكالمة هاتفية بين ترامب والمرشح الرئاسي كينيدي بعد محاولة الاغتيال

الكتلة النيابية في حضرموت تصدر بيان هام بشأن أوضاع المحافظة

كتلة حضرموت النيابية
كتلة حضرموت النيابية

التقى سعادة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، محافظ حضرموت، اليوم، في مدينة المكلا، بأعضاء كتلة حضرموت النيابية برئاسة الشيخ صالح سالم العامري، رئيس الكتلة، وبحضور وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد سالم باصريح.

تناول اللقاء مناقشة أوضاع المحافظة واحتياجاتها في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية.

واطلع سعادة المحافظ، أعضاء الكتلة النيابية على الأوضاع العامة في المحافظة، والصعوبات التي تواجهها، وجهود السلطة المحلية في تحسين الخدمات الأساسية وتعزيز التنمية، وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، وشحّ الإيرادات، وتوقف حركة التصدير.

من جانبهم، أكّد أعضاء كتلة حضرموت النيابية دعمهم الكامل لجهود السلطة المحلية، برئاسة سعادة المحافظ، المبذولة لتوحيد الصفوف وتعزيز اللحمة الحضرمية، من أجل نيل حضرموت حقوقها المشروعة.

وأعربوا عن مساندتهم الدائمة للسلطة المحلية في مساعيها لتحسين الخدمات وتعزيز التنمية في مختلف مديريات المحافظة، مشددين على ضرورة دعم احتياجات حضرموت والدفاع عن مصالحها على مستوى المركز.

كما ثمنّ أعضاء الكتلة الجهود المبذولة لضمان سير اختبارات الثانوية العامة بنجاح، في أجواء هادئة ومحفّزة، مثمّنين كذلك دعم السلطة المحلية للعملية التعليمية في ظل الظروف الصعبة، وتخصيصها لأكثر من 20 مليار ريال سنويًا لدعم قطاع التعليم.

ودعا أعضاء الكتلة النيابية، ممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية في المحافظة، إلى تغليب مصلحة حضرموت فوق كل المصالح، وتوحيد الجهود لخدمة المحافظة وأبنائها، ودعم توجهات السلطة المحلية لفرض الاستقرار وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما اقترحت الكتلة عقد لقاء موسع يضمّ مختلف المكونات الحزبية والتنظيمات السياسية في حضرموت، لمناقشة أوضاع المحافظة بصورة شاملة، وتوحيد الكلمة من أجل تعزيز مكانة حضرموت والدفاع عن حقوقها، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.