المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:40 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

السجن عامين لمواطن خليجي بتهمة سرقة ‘‘علكة’’ لُبان

أصدرت محكمة كويتية، حكمًا على مواطن بالسجن لمدة عامين بعد إدانته بسرقة علب من اللبان أو "العلكة".

وقضت محكمة الجنح في الكويت، الخميس، بحبس مواطن سنتين، إثر إدانته بتهمة سرقة علب علكة بقيمة 75 دينارا (حوالي 245 دولارا).

ووقعت الحادثة في أحد الأسواق المركزية الشهيرة في منطقة سلوى بمحافظة حولي، وفق ما ذكرته صحيفة "المجلس" الإلكترونية المحلية.

وحقق المنشور حوالي ربع مليون مشاهدة عبر "إكس"، وسط تفاعل عدد كبير من النشطاء على الخبر، وكتب أحدهم "ممكن جدا يكون الشخص صاحب سوابق وتم سجنه من قبل، لهذا السبب القاضي ما يرحمه في الحكم كونه لم يرتدع في المرات السابقة". كما دعا آخرون إلى التصدي للسرقة بكافة أشكالها حتى ولو كانت "علكة".