المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 04:49 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة: هذه الشخصية ستعود لقيادة اليمن(فيديو)

ليلى عبداللطيف
ليلى عبداللطيف

أطلقت المتنبئة اللبنانية ليلى عبد اللطيف خلال حلقة تلفزيونية على قناة الجديد اللبنانية مجموعة من التوقعات الجريئة والمفاجئة حول الوضع في اليمن، متوقعة أحداثًا عالمية واسعة النطاق ستنطلق من هذا البلد العربي.

حذرت عبد اللطيف من اندلاع حرب عالمية واسعة النطاق، مشيرة إلى أن تصعيدًا عسكريًا كبيرًا سيبدأ في البحر الأحمر، وأن بعض الدول الغربية ستقوم بعملية عسكرية لحماية المياه الدولية والسفن.

وأوضحت أن ميناء يمني كبير سيتعرض لضربة قوية في سياق هذه الأحداث.

وأشارت عبد اللطيف إلى أنها تتوقع ضربة عسكرية أمريكية واسعة النطاق على اليمن، مما سيدفع الحوثيين للرد بطريقة عنيفة، وإطلاق صواريخ دقيقة على أهداف مفاجئة وغير متوقعة رداً على ذلك ضد اليمن.

ولم تقتصر توقعات عبد اللطيف على الجانب العسكري فقط، بل توقعت أيضًا عودة شخصية سياسية بارزة إلى الساحة اليمنية، وهي شخصية رئيس الوزراء السابق محمد سالم باسندوة.

وأكدت عبد اللطيف أن باسندوة سيحظى بدعم شعبي ودولي وقبلي واسع، وسيقود اليمن إلى بر الأمان.

وفي تعليقها على اختيارها لباسندوة، قالت عبد اللطيف: "صدقوني، لا أمان في اليمن إلا بهذه الشخصية المحبوبة من كل الأطراف اليمنية والقبائل. هو رئيس الوزراء السابق محمد سالم باسندوة".

وأضافت: "لقد تلقيت ردودًا حول كونه شخصية كبيرة في السن، ولكن العمر لا يهم. الرئيس الأمريكي بايدن أيضًا كبير في السن، ومع ذلك يؤدي مهامه بنجاح".

يُذكر أن توقعات عبد اللطيف تثير دائمًا جدلاً واسعًا بين مؤيد ومعارض، إلا أنها تحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي، مما يجعلها شخصية مؤثرة في مجال التنبؤات والتوقعات المستقبلية.

ملاحظة :
توقعات اليمن في الدقيقة 59 من الفيديو