المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 07:24 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطلقها الحشد من سوريا.. رواية جديدة عن ”مسيرة يافا” التي قصفت تل أبيب وتبناها الحوثيون لحظة سقوط الرئيس الإيراني الجديد ”مسعود بزشكيان” وإقامة عزاء في طهران ”فيديو” شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة

الوفد الحكومي يعلن فشل مفاوضات مسقط في تبادل الأسرى خلال هذه الجولة

أعلن المتحدث باسم الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط، ماجد فضائل، اختتام الجولة التاسعة للمشاورات بشأن المحتجزين والمعتقلين التي احتضنتها العاصمة العمانية خلال الأيام الماضية.

ورغم أن المشاورات "حققت بعض الاختراقات المهمة في ملف المختطفين والمخفيين قسرا" إلا أنها فشلت في تبادل أي أسرى حاليا، بحسب متحدث الوفد الحكومي.

وقال فضائل في تصريح رصده المشهد اليمني، مساء اليوم، أن "جولة تكميلية قادمة سُتعقد خلال شهرين يسبقها تبادل كشوفات المحتجزين والمختطفين والتقارب حولها برعاية مكتب المبعوث الأممي الى اليمن".

وقال المتحدث باسم الوفد الحكومي إن ميليشات الحوثي "من عملت على افشال اي تبادل في هذه الجوله كونهم لا يقيمون للاسرى وعائلاتهم وزن".

وتقدم فضائل بالشكر لـ"الأشقاء في سلطنة عمان على تسهيل انعقاد هذه الجولة"، كما شكر "مكتب المبعوث الأممي واللجنة الدولية للصليب الأحمر على رعايتهم لهذه الجولة".

إقـرأ أيضًا : انتهاء مفاوضات مسقط بين الشرعية والحوثيين وهذا ما اتفق عليه الطرفان