المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:51 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية

مسؤول كبير في الشرعية يزور مناطق تحت سيطرة الحوثي لقضاء إجازة العيد ويعود بسلام!

الحدي
الحدي

قام مسؤول كبير لدى الحكومة الشرعية بزيارة عائلته وقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك في منطقة تحت سيطرة الحوثيين، وعاد منها سالما ما أثار الكثير من التساؤلات.

وقال عثمان الحدي نائب رئيس الفريق الاقتصادي الحكومي، إنه قام بزيارة لقريته الواقعة بين الرضمة ودمت خلال إجازة عيد الأضحى الماضي.

جاء ذلك في تصريح صحفي ردا على ما أوردته قناة يمن شباب، في أحد برامجها السياسية أمس الأربعاء، وقال مقدم البرنامج إن الحدي زار صنعاء وأجرى نقاشات اقتصادية مع الحوثيين.

ونفى الحدي أن يكون في صنعاء أو أن يكون قد زار صنعاء، مبينا أن زيارته كانت فقط لقريته خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأثار الكثير من الناشطين والصحفيين تساؤلات حول السبب وراء الزيارة خصوصا أن المليشيات الحوثية، تنكل بخصومها البسطاء فضلا عن السياسيين، فضلا عن مسؤول يتولى منصبا رفيعا لدى الشرعية اليمنية.