المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:53 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد لحظة اصطدام الطائرة المسيرة ”يافا” وانفجارها بمبنى وسط تل أبيب ”فيديو” خبير تقني يكشف سبب حدوث عطل في الأنظمة بعدة دول وخطوط الطيران وشركة ”مايكروسوفت” تصدر بيان كشف مفاجأة بشأن الطائرة المسيرة ”يافا” التي قال الحوثيون إنهم قصفوا بها ”تل ابيب” عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة)

انفجار الوضع بين القبائل وألوية العمالقة بسبب ما فعله عدد من الجنود بـ‘‘راعية غنم’’

شهدت مديرية مرخة، بمحافظة شبوة (جنوبي اليمن) توترًا بين قبليين وقوات العمالقة، عقب اعتداء جندي على امرأة كانت ترعى الغنم.

وقالت مصادر محلية، إن الوضع متوترًا بين قبائل مديرية "مرخة" العليا وقوات العمالقة بعد قيام أحد أفراد قوات العمالقة بالاعتداء على امرأة أثناء رعيها الأغنام ومحاولة أخذ عدد من المواشي بالقوة.

وأضافت المصادر أن أفرادًا من العمالقة قاموا بالاعتداء على المرأة بأعقاب البنادق ما أدى إلى إصابتها، الأمر الذي أثار حفيظة قبائل المنطقة وقاموا بمهاجمة موقع عسكري تابعة لتلك القوات في المنطقة واحتجاز جنديين.

وأشارت المصادرإلى أن هناك مساعي ووساطة يقودها مدير أمن المديرية للإفراج عن الجنديين المحتجزين لدى القبائل التي ترفض تسليمهم لاحتواء الموقف المرشح للانفجار في أي لحظة.